احظر اي تطبيق او موقع من جوالك او جوال احد افراد اسرتك من خلال هذا التطبيق

الصفحة الرئيسية
تطبيق يحظر التطبيقات
حظر التطبيقات و المواقع

كيف احظر اي موقع او تطبيق من العمل في جوالي .!


لا شك ان الانترنت مليئ بالمواقع و التطبيقات التي لا ترغب بان يجربها او يصل اليها اطفالك او اهل بيتك او حتي موظفي شركتك.!! التطبيق الذي سوف اضعه اليوم هو الاداه الحقيقة المناسبة لإدارة الوصول الى التطبيقات او المواقع الغير مرغوب بها..!!

حظر المواقع الجنسية
حظر المواقع الإباحية




تطبيق Block Site - Block Distracting Apps & Sites‏ الذي يمكنك من إدارة المحتوي بشكل امن بعيداً عن المواقع التي تراى انها سيئة لطفلك او لموظفي شركتك حيث يعمل التطبيق على حظر هذه التطبيقات او المواقع و منع الجهاز من الاتصال بها , حيث يقوم التطبيق بحظر جميع المواقع الإباحية من خلال تفعيلها في التطبيق و كذلك يمكنك تحديد اي المواقع او التطبيقات التي يمكن حظرها من خلال كتابة عنوان الاكتروني للموقع مثل جوجل .!! او اي موقع اخر.



حظر السناب شات
حظر اي تطبيق في جوالي

مميزات التطبيق :

PORN BLOCKER حجب المواقع الاباحية بنقرة زر واحدة - ببساطة  "بلوك للمواقع الجنسية"  ويتم تنشيط مانع الإباحية.

 حظر مجدول

  جدولة الأيام والأوقات التي تتوفر فيها تطبيقات ومواقع معينة لك لحظرها .

  APP BLOCKER

 وسائل التواصل الاجتماعي ، والألعاب ، والتطبيقات الموجودة في المحتوى تشتت الانتباه - فهي في الأساس تطبيقات قد تسبب تأجيل او تسويف الاعمال . يعد BlockSite تطبيق التركيز رقم 1 لمساعدتك في الحد من هذه التطبيقات والحفاظ على تركيزك. ما عليك سوى إدراج التطبيقات المثبّتة التي تريد حظرها ومنع BlockSite من منعها من فتحها!


 تحميل تطبيق حظر المواقع و التطبيقات من هنا

كلمات مفتاحية :
 حظر المواقع الجنسية , حظر التطبيقات من الاستخدام , تحميل تطبيق يمنع التطبيقات الاباحية , تحميل تطبيق يمنع المواقع الجنسية , كيف امنع تصفح بعض التطبيقات , كيف امنع المواقع الجنسية من الظهور , تطبيق لجدولة استخدام التطبيقات , تطبيق يحمي الاسرة من الإباحيات على الانترنت , سباتكنلوجي , جظر الفيس بوك , حظر السناب شات , حظر الانستجرام 
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent