تحميل تطبيق TikTok للاندرويد و الايفون

الصفحة الرئيسية

تحميل TikTok للايفون
تطبيق TikTok 


تحميل و شرح تطبيق TikTok  للايفون و الاندرويد

ماهو تطبيق TikTok ؟

التطبيق الذي أكتسح العالم و خاصة بين طبة المراهقين حيث تجاوز فيس بوك و أنستجرام و سناب شات و يوتيوب في عدد مرات التحميل .!! Zhang Yiming هو منشيئ هذه المنصه و هو صيني الجنسية و لم يكن يتوقع أن يحصل تطبيقة على هذا الزخم الكبير و الإعجاب عند أطلاقة في سبتمبر من العام 2016 حيث يعتمد التطبيق على التحديات أو بما يسمي MEMES .!! ما هي ال MEMES ؟ هي مقاطع يتم إنشائها و تنتهي بسرعة .!! حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الصوت و انشاء الفديو الذي لا يتجاوز 60 ثانية.

تحميل TikTok  للاندرويد
مميزات تطبيق TikTok 


مميزات تطبيق TikTok ؟

ببساطة تطبيق TikTok يعتمد بشكل كبير على بأن يصنع الناس فديوهات عن أنفسهم اما بتحريك الشفاه بتقليد اغنية بشكل مسلي و جميل او بشكل كوميدي و بأستخدام فلاتر عديدة يوفرها التطبيق.

فلاتر تطبيق TikTok
فلاتر TikTok 

TikTok هو مجتمع فديو عالمي  يسهل عليك مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة الرائعة ويمكنك أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال التقاط لحظاتك الاكثر تميزا والتي لا تنسى مشاركتها مع العالم. استمتع بجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك اكثر تميزا باستخدام فلاتر المؤثرات الخاصة والملصقات الممتعة و الكثير غير ذلك .


مميزات تطبيق TikTok
تطبيق TikTok 
فديو للتطبيق شرح تطبيق تيك توك TikTok مع حركات لإنشاء فيديو مميز | وتطبيق Lasso المنافس



تحميل تطبيق  TikTok للأندرويد من هنا


تحميل تطبيق  TikTok للايفون من هنا



 كلمات مفتاحية :

تطبيق TikTok , تحميل تطبيق TikTok apk , تحميل تطبيق TikTok للاندرويد , تحميل تطبيق TikTok للايفون , ماهو تطبيق TikTok , كيف اعمل مقطع في TikTok , كيف استخدم TikTok , من هو صاحب تطبيق TikTok, تحميل تطبيق TikTok للايفون , سبأتكنلوجي
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent