أفضل كيبورد للأيفون و الأندرويد بمميزات خياليه

الصفحة الرئيسية
تحميل تطبيق كيبورد للايفون
كيبورد للجوال

صورة الغلاف ‏Gboard - لوحة مفاتيح Google

لوحة مفاتيح مميزة في هاتفك أكيد أمر مهم لاهيمة الكتابة ببساطه و بخيارات أكثر , اليوم في هذه التدوينة سوف اضع لك تطبيق من جوجل مميز و هو أحد أهم تطبيقات لوحة المفاتيح و أنجحها على الأطلاق .

لوحة مفاتيح Gboard هو تطبيق حصل على ملايين و تقييم عالي و انتشار كبير بين مستخدمين نظامي اندرويد و iOS حيث يمتلك العديد من المميزات الرائعه الذي تميزة عن غيره من تطبيقات لوحات المفاتيح الأخري .

كيبورد للايفون

يتمير Gboard :

- ميزة البحث التي تمكنك من البحث عن اي شيئ تريدة و تظهر تلك النتائج امامك دون الحاجة الخروج من التطبيق من خلال الضغط على G سوف تبداء البحث و يمكنك من مشاركة نتائج البحث مع اصدقائك و لكن يتوجب عليك أولاً تفعيل هذه الميزة من الاعدادات لتكن جاهز للبحث متي ما تطلب الامر .

- الرموز التعبيريه حيث ان التطبيق يتيح لك العثور على الـ Emoji الذي تريده بمجرد كتابته على شريط مخصص لذلك في لوحة المفاتيح مثلاً على الشكل happy ليظهر الأيموجي المناسب .


- الصور المتحركة ستضغط على أيقونة الأرقام ثم ستضغط على أيقونة GIF و ستظهر لك بعض الصور المتحركة الموصى بها ولكن يمكنك البحث عن أي نوع صور مناسبه لك و ليس ذلك فقط بل يمكنك من ادارج ال GIF الخاص بك .



- توقع النص حيث ان التطبيق لدية قدرة رائعه على توقع ماهو النص التالي بالتالي توفير الكثير من الوقت اثناء الكتابه .



و لا تتوقف هنا المميزات العديده التي ادعوك الى تجربة لوحة المفاتحيه الرسمية من Googel لكن ما مفجائة جوجل لا تنتهي بخصوص تطبيق   الذي يمكنه تخمين السؤال بالتالي الجواب عليه كاملاً دون الحاجه للكتابة منك و الاكيد موافقة او لا على هذه الاجابة .!!

لتحميل تطبيق Gboard من هنا


كلمات مفتاحيه :

كيبورد عربي , كيبورد انجليزي , كيبورد للاندرويد , كيبورد للايفون , ios , تحميل كيبورد للجوال , تحميل كيبورد للايفوان عربي , كيبورد ايموجي , كيبورد bboard , كيبورد بملصقات , كيبورد بصور متحركة , كيبورد مع الترجمة , كيبورد مع البحث , تحميل كيبورد عربي , تنزيل كيبورد عربي لسامسونج , تحميل كيبورد عربي للايفون , تنزيل كيبورد عربي , تنزيل تطبيق كيبورد  , تحميل كيبورد ايفون , تحميل كيبورد اندرويد , سباتكنلوجي , تطبيقات

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent