حل مشكلة توقف الكاميرا بشكل مفاجئ في الاندرويد

الصفحة الرئيسية
مشكلة توقف كاميرا الجوال

حل مشكلة توقف الكاميرا عن العمل


حل مشكلة توقف الكاميرا عن العمل


توجة البعض مشكلة عدم عمل الكاميرا الخاصه بالجوال حيث تظهر رسالة " للأسف، توقف الكاميرا " &  " Unfortunately, Camera has stopped " حيث قد تظهر في جميع هواتف الاندرويد خاصاً هواتف LG او HTC او ZTE و مع هذا فحلها سهل و بسيط و ليس معقد.

حل مشكلة خطأ "للأسف، توقف الكاميرا" في اجهزة الاندرويد :

- قم بإعادة تشغيل الجهاز و قبل إعادة تشغيله تأكد ان قمت بإلغاء تطبيقات التي تعمل في الخلفية ثم جرب تشغيل تطبيق الكاميرا .

- مسح ذاكرة التخزين الخاصة ببتطبيق الكاميرا قد يكون الحل لك قم بالاتي :
     اذهب الى  الإعدادات > التطبيقات او مدير التطبيقات > جميع التطبيقات>> ابحث عن تطبيق الكاميرا >> مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات   ,  ثم قم بإعادة تشغيل الجهاز .

- مسح ذاكرة التخزين الخاصة بالمعرض  Gallery App قم بالاتي :
اذهب إلى الإعدادات > التطبيقات او مدير التطبيقات > انتقل إلى، جميع التطبيقات> البحث عن تطبيق المعرض > مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات , ثم قم بإعداة تشغيل الجهاز .

- الان في هذه الطريقة الذي لم تنفع الطرق السابقه فعليك التأكد أن ليس هناك تطبيق طرف ثالث يمنع من تشغيل تطبيق الكاميرا حيث يستوجب عليك الدخول للهاتف بوضع " الامن " "Safe mode "

الدخول إلى الوضع الآمن Safe Mode في أندرويد :
الضغط بشكل مستمر علي زر  Power في جانب الهاتف لتظهر لك نافذة ايقاف التشغل او إعادة التشغيل و الدخول لوضع الطيران و هنا كل ما عليك هو النقر مطولاً علي خيار إيقاف التشغيل Power off حيث تظهر لك رسالة عند الموافقة عليها بالضغط علي OK سيقوم بعمل إعادة تشغيل للهاتف والدخول للوضع الامن Safe Mode.

safe mode
وضع safe mode

حل مشكلة توقف الكاميرا عن العمل


بعد الوصول الى الوضع الامن في الجوال قم بتشغيل تطبيق الكاميرا اذا عملت معك الكاميرا فأعلم ان هناك تطبيق طرف ثالث يمنع تشغيل الكاميرا و هنا يتوجب عليك حذف احد التطبيقات التي حملتها مؤخراً .

 إقراء أيضاً : كيف أعرف ان جوالي مخترق و حذف التطبيقات التي ترفض الحذف



كلمات مفتاحيه :

حل مشكلة توقف كاميرا الجوال , كيف ادخل للوضع الامن , مشكلة في كاميرا جوال htc , مشكلة في كاميرا lg , مشكلة في كاميرا جوال zte , للأسف توقف الكاميرا , Unfortunately Camera has stopped , حل مشكلة جوالي في الكاميرا , عدم عمل كاميرا الجوال , اندرويد , مشاكل و حلول , شرح , سبأتكنلوجي
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent