تحميل أفضل 6 العاب سيارات سباق للجوال

الصفحة الرئيسية
اقوي العاب السيارات
العاب سباق سيارات


مقال رائع : أفضل قائمة العاب سيارات 2023 [TOP 7]

العاب سيارات سباق

اسعد الله أوقاتكم زوار مدونة سبأتكنلوجي في هذه التدوينة سوف اضع لكم أبرز 6 العاب سيارات سباق أقترحها على عشاق العاب السرعه و السباقات .

لعبة Crazy for Speed‏
لعبة Crazy for Speed‏

1- Crazy for Speed‏

لعبة محاكاة سباقات السيارات الرياضية. لديها تأثير الصوت الحقيقي والرسومات 3D. يمكنك من السهل السيطرة على اللعبة  الكثير من مسارات السباقات ومشاهد في انتظاركم لاستكشافها. قيادة مميز الخاص بك للمطاردة على الطريق , تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم. تصبح أكبر سائق سباقات في العالم. مجنون للسرعة سوف تعطيك تجربة لعبة لا مثيل لها.

تحميل لعبة سباق السيارات  Crazy for Speed‏ من هنا

تحميل apk Asphalt 8: Airborne‏
Asphalt 8: Airborne‏

2 - Asphalt 8: Airborne

في Asphalt 8 استعد لخوض أشرس السباقات باستخدام أروع المركبات – السيارات والدراجات - واصطحابها في جولة عالمية ابتداءً من صحراء نيفادا ومنعطفات طوكيو الضيقة. أمامك عالم من التحديات والتشويق. وعليك أن تتصدر وتتفوق!

تحميل لعبة سباق السيارات  Asphalt 8: Airborne‏ من هنا

لعبة سباق السيارات Asphalt Xtreme: Rally Racing‏
لعبة Asphalt Xtreme: Rally Racing‏

3 - Asphalt Xtreme: Rally Racing‏

استمتع بأروع السباقات الجديدة في Asphalt Xtreme: Rally Racing كل ما ستحتاجه هو سرعة البديهه والمهارات الحقيقية وعشق السرعة. انطلق في الكثبان والوديان والحلبات الطينية وكن أول من يصل لخط النهاية ويسحق خصومه بلا رحمة , 50 سيارة ضخمة الى جانب أنواع مختلفة من سيارات الطرق الوعرة والتي ستمنحك أروع تجربة في اللعبة وتحديات تحبس الأنفاس.


تحميل لعبة سباق السيارات Asphalt Xtreme: Rally Racing‏ من هنا 

العاب سيارات سباق



تحميل لبعة سباق السيارات Need for Speed
لعبة Need for Speed
4 -Need for Speed 

لعبة سباق غنية عن التعريف أكثر من 1000 سباق و تحدي الذي تتميز بجرافكس عالي و قوي و مؤثرات مدهشة , اذا لم تكن قد جربت هذه النسخه من لعبة نيد فور سبيد فأنصحك بتحميلها و تجريبها على جوالك و الأستمتاع بها .

تحميل لعبة سباق السيارات Need for Speed  من هنا

تحميل لعبة Crazy Taxi City Rush‏ apk
لعبة Crazy Taxi City Rush‏

 5 - Crazy Taxi City Rush‏

لعبة الكثير يعرفها تقوم فكرتها إيصال الركوب الى مكان محدد في وقت محدد اللعبه نالت الكثير من الثناء و هيا من العاب شركة SEGA

تحميل لعبة سباق السيارات Crazy Taxi City Rush من هنا

لعبة Earn to Die 2‏
لعبة Earn to Die 2‏


 6 - Earn to Die 2‏

لعبة حصدت الكثير من الأعجبات حيث تدور فكرة هذة اللعبه بقيادتك سيارتك وسط وحوش الزومبي و قتلهم بأستخدام مختلف الأسلحة و التي من خلالها تكسب المال و تنتقل من مرحلة الى اخري .

تحميل لعبة سباق السيارات Earn to Die 2‏ من هنا

كلمات مفتاحيه :

لعبة سباق سيارات , لعبة سباق سيارات للأندرويد , لعبة سيارات ,  العاب سيارات apk , سباقات سرعه اون لين , تحدي سباقات سيارات , سابق صدقيك اون لين , لعبة Need for Speed   , لعبة Asphalt Xtreme: Rally Racing‏ , لعبة Crazy for Speed‏ , العاب سيارات سباق ,  العاب سيارات ماهر , العاب سيارات فلاش ,  العاب سيارات الشرطة ,  العاب سيارات حقيقية , العاب سيارات , تنزيل  العاب سيارات جديدة , أفضل لعبه سيارات , سبأتكنلوجي , تحميل لعبة Earn to Die 2 , تحميل Earn to Die apk , تحميل لعبة  Crazy Taxi City Rush
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent