معرفة هوية المتصل سهل مع هذا التطبيق الخرافي حمله الان

الصفحة الرئيسية






أهلا بك متابع مدونة سبأتكنلوجي الكثير منا يحبث عن تطبيق يستطيع من خلاله البحث عن أي معلومات أي رقم غريب يأتيه أو حتي من خلال الأسم بمجرد كتابه الأسم يظهر رقم الشخص المطلوب.!!


اليوم أضع بين يديك تطبيق حصل على كبير جداً من مرات التثبيت مايزيد عن 10 مليون تثبيت حول العالم , تطبيق اليوم لا يقتصر على بلد محدد حيث أنه يخدم جميع بلدان العالم العربي تقريباً .

" دليلي" أفضل تطبيق للبحث عن اسم المتصل و التعريف بهويته الحقيقية حيث يتمتع بخاصية الذكاء والسرعة أثناء البحث في مئات الملايين من السجلات والأرقام. يمكنك التطبيق من البحث من خلال رقم المتصل أو الاسم في الدول الآتية (المملكة العربية السعودية – الكويت – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – عمان – قطر – اليمن – الأردن – لبنان – سوريا – مصر – العراق – المغرب – تونس – الجزائر – السودان – فلسطين – ليبيا – جزر القمر – جيبوتي – موريتانيا – الصومال).


التطبيق يتميز بكثير من المميزات الرائعه و اهمها  البحث من خلال الاسم أو رقم الهاتف إظهار جميع المعلومات المتوفرة عن الشخص مثل الصورة الشخصية أو العنوان أو الوظيفة أو مكان العمل و حتي اذا كان لديه واتس اب او لا .!!!


تطبيقات أندرويدتطبيقات أندرويد

أستخدام التطبيق سهل جداً حيث بمجرد تثبيه سوف تظهر أمامك الواجهه لتختار أولاً البلد الذي تريد البحث فيه من ثم تحدد نوع البحث هل هو بالرقم أو بالأسم لتكتب ماتريده في الخانه سواء أسم أو رقم حسب أختيارك بالتالي تضغط على بحث أو seatch .

لتحميل تطبيق دليلي من هنا 



مقالات سابقه :
تطبيق خمس نجوم يجمع لك كل رسائل برامج التواصل الأجتماعي في أيقونه واحده ليسهل عليك الرد
WhatsMe تطبيق للواتس اب فكرته رائعه و بسيطه
 Chatous  تطبيق للدردشه مع أكثر من 10 مليون مشترك في التطبيق من جميع أنحاء العالم
القارئ الخفي لرسائل الواتس اب تطبيق أكثر من رائع حمله الان
تطبيق زخرفه بلس لزخرفه الكلمات بشكل جميل
تطبيق الأذكياء تحدي ألعاب ذهنيه و تمارين عقليه حمله الان و قيس ذكائك




كلمات مفتاحيه :
تطبيقات أندرويد , تطبيقات مميزه , تطبيق جديد , تطبيق لتنمنيه الذكاء , تطبيق لتنميه القدرات العقليه , تطبيق للأذكياء , تحدي الذكاء , تطبيق تحدي ذكاء , سبأتكنلوجي , تطبيق لمعرفة المتصل , تطبيق البحث عن أرقام , تطبيق لمعرفة جهات الاتصال , تطبيق ترو كولر , truecaller , تطبيق جديد
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent