حذاري من رساله الواتس اب الأزرق الخطير جهازك في خطر

الواتس اب الازرق

انتشرت رساله على الواتس تحاول خداع مستخدامي التطبيق بتغير لونه التطبيق الى الأزرق حيث يتبين من عنوان الرساله انها من شركة واتس بالفعل .!!!

الرساله بمجرد الضغط على رابطها سوف تحول لك الى صفحه تظهر كما في الصوره المدرجه 

الواتس الازرق


لذلك الكثير من المستخدمين سوف ينخدعون بهذه الرساله لأعتقادهم أنها بافعل من شركة واتس اب , لذا عزيز وجب الحذر حتي و أن كان الرابط من وتس اب , حيث ان الرساله تنص على انه يمكنك الان من تغير لون الوتس الخاص بك الى الون الأزرق و لتفعيل هذه الميزه ضغط على ACTIVATE NOW و هنا عزيزي القراء سوف تتحول الى تنبيه يقول لك لتفعيل هذه الميزه يتوجب عليك نشر الرابط 12 صديق او نشره في 7 جروبات و عندكم توافق و تضغط على OK و تقوم بالمشاركه فلن يتحول الواتس اب الخاص بك الى الون الازرق كم اخبرتك الرساله, حيث كل ما سوف تتحصل عليه عباره عن برمجيات خبيث تظر جوالك و تطبيقات تتثبت رغم عنك .



بعد ذلك سوف تظهر لك رساله اخرى بالون الأبيض تخبرك ان نسخه الون الأزرق فقط متوفره على نسخه وتس اب ويب و عند دخولك له سوف يطلب من نشر الرساله الانترنت و كذلك تنزل برامج خبيثه وفيروسات الى جهازك الشخصي الكمبيوتر , بالتالي ضرب عصفروين بحجر أخترق هاتفك و كذلك جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

لذا عزيزي القراء لتتجنب ان تقع ضحيه لمثل هولاء أنصحك بعدم الضغط على أي رابط و اذا كان هناك اي ميزه جديده في تطبيق واتس فأنها موجوده فقط في التحديث الموجود في جوجل بلاي بشكل رسمي.




الوسومات :

اختراق الواتس اب , اختراق الحاسوب , حول الواتس اب الى ازرق
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent