أخيراً لعبه سوبر ماريو متاحه على أجهزة أندرويد سارع بتحمليها و الاستمتاع بها

الصفحة الرئيسية
لعبه سوبر ماريو SUPer Mario

السلام عليكم و رحمة الله ..

تحيه للجميع خاصاً عشاق لبعه  سوبر ماريو.


سوبر ماريو سبا تكنلوجي


نبذه تاريخيه قصيره عن لعبه سوبر ماريو و شركة نينتندو.

من مننا لا يعرف لعبه Super Mario التي تعتبر من أشهر الألعاب في تاريخ منصات الألعاب العالميه.
 سلسلة ألعاب فيديو من إنتاج نينتندو، ومن تصميم المصمم الياباني الرائع  شيغيرو مياموتو.  حيث أن الشخصية الأساسية ماريو Mario  هو الجالب الحظ الرسمي لشركة نينتندو اليابانيه. 

من هو ماريو . . !

ماريو شخصيه مصوره قصيره جداً، بزيه الأزرق والأحمر الشهير وقبعته الحمراء، وهو عباره عن سباك إيطالي يعيش في "مملكة الفطر"، وهو معروف بإحباط خطط الشر التي تهدف إلى اختطاف الأميرة بيتش واخضاع "مملكة الفطر". شجاع، خفيف الحركة ويتعاون مع أخيه لويجي.
يعتبر ماريو من أكثر الشخصيات المعروفة عالمياً وله العديد من الألعاب على أجهزة نينتندو وغيرها من الاجهزه او المنصات الشهيره.
بعض الأمور الثابتة في ألعاب ماريو مثل الأعداء. العدو الرئيسي هو باوزر، وهو وحش شبيهه بسلحفاة عملاقة. الـجومبا عباره عن فطر بني يمشي ببطء. وكوبا تروبا سلحفاة.

الجديد في أن شركه نينتندو أعلنت اليوم عن توفر العبه Super Mario Run على منصات أندرويد بعد توفيرها على منصاب iOS  التطبيق سيكون مجانيا في مراحله الأولى حيث  سيتطلب من المستخدم 9.99 دولار لمواصلة اللعب في باقي المراحل العبه.

العبه أصبحت متوفره في سوق بلاي بشكل تدرجي قد لا تستطيع تحميل العبه انت في الوقت الراهن لكن خلال فتره سوف تتوفر في بلدك أيضاً.

و لتحميل العبه Super Mario Run على أندرويد
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent